الأخبار

سرقة عدة أطنان من الألعاب النارية والشرطة تصدر تحذيراً

إذا عُرض عليك ألعاب نارية رخيصة تحمل أسماء مثل Lille Arne أو Cousin Ernst أو Folmer ، فقد تكون على الأرجح سلع مسروقة، ففي وقت مبكر من صباح اليوم الخميس بين الساعة 04:30 و 05:30 سُرقت عدة أطنان من الألعاب النارية من Land og Fritid في Bjerringbro وذلك على الرغم من وجود كاميرات مراقبة على الحاوية المغلقة التي يبلغ ارتفاعها 20 قدماً والتي أُفرغت تماماً من الألعاب النارية، والتي تصل قيمتها إلى عشرات الألوف من الكرون الدنماركي.

وحددت الشرطة أسماء بعض أنواع الألعاب النارية مثل Little Arne و Cousin Ernst و Folmer، وتحث الشرطة المحلية في Viborg المشترين على مراقبة أسماء الألعاب النارية وإذا ما كان السعر رخيصاً بشكل ملحوظ فإن الشرطة تود معرفة ذلك من الناس لمساعدتها في الوصول إلى اللصوص.

وعادةً ما تكلف تلك الأنواع من الألعاب النارية ما بين 800 و 1500 كرون دنماركي، وتعتقد الشرطة أن اللصوص سيحاولون على الأرجح بيعها مقابل نصف ذلك على الأقل.

ووفقاً للشرطة فقد حدثت حالة مماثلة ليلة الأربعاء في HH Trælast og Byggecenter في Stoholm بين الساعة 1 و 3 فجراً، حيث أفلت اللصوص أيضاً بعدة أطنان من الألعاب النارية من منتجات ماركة Diamond.

وتقدر قيمة الكميات المسروقة من الألعاب النارية بحوالي 75000 كرون دنماركي.

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، عضو مسجل في مجلس الصحافة الدنماركية، مقدمة برامج ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!