الأخبار

مقتل رجل طعناً في شقة في Brøndby ونجاة امرأة واعتقال شخصين

تحديث: تم إضافة الفقرة الأخيرة فور ورودها بعد نشر الخبر الاصلي بخمسين دقيقة.

وفقاً لموقع TV2، فَقَد رجل في الأربعينيات من عمره صباح أمس السبت بعدما تعرض للطعن بسكين في شقة سكنية في Hallingparken في Brøndby Strand، بينما تعرضت امرأة في نفس الشقة للطعن (في أواخر الثلاثينات من العمر) وتم نقلها إلى المستشفى ونجت بحياتها.

وعلى إثر ذلك تواجدت شرطة غربيّ كوبنهاجن يوم أمس السبت 26 نوفمبر بشكل مكثف وتم تطويق المنطقة لإجراء التحقيقات ومعاينة مسرح الجريمة، وتم إلقاء القبض على رجلين 42 عاماً و 66 عاماً.

ويواجه المتهمان تهمة ارتكاب جريمة قتل الرجل، لكنهما غير متهمين بارتكاب جريمة ضد المرأة.

ولا توجد معلومات تفيد بأن الأشخاص الأربعة مرتبطون ببعضهم البعض أو يعرفون بعضهم البعض جيداً بالضرورة، ولا تزال المعلومات شحيحة، وقد طلب المدعي العام إجراء التحقيقات في جلسات مغلقة، وإذا وافق القضاة فإن تفسيرات المتهمين وأدلة الشرطة ستبقى سرية في الوقت الحالي.

وقرر القاضي في جلسة أجريت صباح اليوم الأحد حبس رجلين يبلغان من العمر 42 و 66 عاماً حتى 13 ديسمبر / كانون الأول، للاشتباه في ارتكابهم أعمال عنف أدت إلى الوفاة وليس القتل كما جاء في التهمة، وقد صرح بذلك كبير المدعين راسموس كيم بيترسن بعد جلسة المحكمة، كما قال إن كلا الرجلين يدفعان ببراءتهما، بحسب موقع DR.

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، عضو مسجل في مجلس الصحافة الدنماركية، مقدمة برامج ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!