الأخبار

الشرطة: مقتل شاب برصاصة في Brøndby بعد ظهر أمس الخميس

قُتل شاب بالرصاص في بروندبي Brøndby في ضواحي العاصمة كوبنهاجن في منطقة Nordvej بعد ظهر أمس الخميس 17 نوفمبر/تشرين الثاني، والضحية هو شاب في أواخر العشرينات من عمره من بروندبي، وتم إبلاغ أقرب الأقارب، وذلك وفقاً لشرطة كوبنهاجن عبر بيان صحفي.

وعثرت الشرطة بعد ذلك بوقت قصير على سيارة سكودا أوكتافيا مشتعلة في Nybovej على بعد ستة كيلومترات تقريباً من مكان جريمة القتل.

وتحقق الشرطة في الحادثين وتستمع للشهود على كلا الحادثين وتحقق فيهما على أساس افتراض أنه قد يكون هناك صلة.

وتود الشرطة الاستماع إلى أي شهود ربما لاحظوا أي شيء مريب قبل أو أثناء أو بعد الحادثين، كما تود الشرطة معرفة ما إذا كان أي شخص قد رأى سيارة سكودا أوكتافيا تسير على الطريق بين Brøndby Nord Vej و Nybovej ، بحسب مفتش الشرطة Mogens Lauridsen في البيان الصحفي.

ويذكر مفتش الشرطة أن التحقيق لا يزال في مرحلته الأولية وأن التحقيق واسع، وأنه من السابق لأوانه قول أي شيء عن الدوافع والبيئات والعلاقات المحتملة.

وأنشأت شرطة غربي كوبنهاجن مركز شرطة متنقلًا في منطقة حدوث الجريمة، حيث يمكن للشهود والمقيمين في المنطقة الذهاب إذا كانوا يريدون التحدث إلى الشرطة، وصرحت الشرطة مساء أمس الخميس قبل الساعة 9 بقليل بأنها انتهت من مسرح الجريمة في Brøndby لكن التحقيق ما زال مستمراً.

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، عضو مسجل في مجلس الصحافة الدنماركية، مقدمة برامج ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!