الأخبار

الطيران النرويجي يفتتح 10 وجهات جديدة مباشرة من الدنمارك

وفقاً لموقع TV2 ستتفتح الخطوط النرويجية 10 وجهات جديدة مع حلول موسم السفر في صيف 2023، ليرتفع بذلك عدد الرحلات المباشرة من كوبنهاجن إلى 61 رحلة. نابولي ومدريد من بين الرحلات الجديدة لموسم الصيف المقبل والتي تشمل أيضاً بولونيا وباليرمو في إيطاليا، وتينيريفي في إسبانيا، وبوردو في فرنسا، ومانشستر في بريطانيا، وبورتو في البرتغال، وبولا في كرواتيا، وفيلنيوس في ليتوانيا.

وشهدت شركة الطيران النرويجية ارتفاعاً في الطلب على الرحلات الجوية خلال فترة الصيف، ولذلك تطلق الشركة عشرة مسارات جديدة من مطار كوبنهاجن اعتباراً من موسم صيف 2023، وبالإضافة إلى ذلك تعمل النرويجية أيضاً على زيادة عدد المغادرين على بعض الوجهات الحالية في موسم الصيف من خلال زيادة عدد بعض الرحلات المغادرة لوجهة معينة.

من بين الوجهات التي تعمل شركة الطيران النرويجية على زيادة عدد المغادرين إليها هي العاصمة التشيكية براغ، حيث تمت زيادة الرحلات الأسبوعية من مطار كوبنهاجن من خمسة رحلات إلى تسعة رحلات أسبوعية.

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، عضو مسجل في مجلس الصحافة الدنماركية، مقدمة برامج ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!