الأخبار

القبض على شاب بتهمة اعتداء جنسي على فتاة في حفلة طلاب الثانوية أمس الجمعة

ألقت شرطة كوبنهاجن القبض على شاب (18 عاماً) بعد الحفل السنوي لطلاب المرحلة الثانوية Puttefest في حديقة Dyrehaven في Klampenborg في ضواحي منطقة العاصمة، للاشتباه في قيام الشاب بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الجمعة، عندما كان آخرهم على وشك مغادرة Dyrehaven، وذلك وفقاً Per Thuesen نائب مفتش الشرطة في شرطة شمال شيلاند.

و Puttefest هو احتفال يقام لطلاب الثانوية العامة خارج أسوار المدارس بعد انقضاء الأسبوع الأول من كل عام دراسي جديد، حيث حثت السلطات الصحية هذا العام على منع أو تقليل شرب الكحول، كما حثت أهالي الطلاب على الحديث مع أبنائهم حول مخاطر شرب الكحول مع التركيز على الطلاب الأصغر سنا والذين يحضرون هذا الاحتفال للمرة الأولى وليس لديهم خبرة كافية حول شرب الكحول. وقد حضر الحفل في حديقة Dyrehaven يوم أمس حوالي 4000 طالب وطالبة، وارتدى طلاب كل مرحلة دراسية لوناً معيناً من الملابس وذلك بتنسيق مسبق من منظمي الحفل.

كما تلقت الشرطة بلاغاً آخر عن اغتصاب في كلامبينبورغ Klampenborg أيضاً في عنوان خاص، حيث اعتقلت شاباً يبلغ من العمر 17 عاماً بتهمة اغتصاب أحد أقرانه – لكن ذلك لم يكن له صلة بالحفل المذكور، بحسب الشرطة.

المصدر: TV2

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، مقدمة برامج، ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!