الأخبار

طعن شاب في Herning ووضعه في غيبوبة اصطناعية والشرطة تعتقل شخصين

تبحث شرطة وسط وغرب يولاند عن شهود وتسجيلات هاتف محمول من الليلة الماضية، حيث تعرض رجل (28 عاماً) لطعن بسكين في بطنه في هيرنينغ Herning ، وبالتحديد في شارع Smallegade وتم العثور عليه عند الساعة 4:30 فجراً في Gl. Landevej، وتم نقله إلى المستشفى الإقليمي في غودستروب كما تم وضعه في غيبوبة اصطناعية. وتأتي هذه الحادثة بعد حادثتي طعن في كوبنهاجن ليلة أمس أيضاً. اضغط هنا لقراءة خبر حادثتي طعن في كوبنهاجن أمس الجمعة في نوربرو وكريستيانيا

وصرح أندرس بوج هانسن الضابط المناوب في شرطة وسط وغرب يولاند بأن الرجل في مأمن من الخطر الذي يهدد الحياة لكنه وضع في غيبوبة اصطناعية بسبب حالته.

اعتقال شخصين
وقد ألقت الشرطة القبض على رجلين من منطقة Herning تتراوح أعمارهم بين 22 و 30 عاماً بتهمة الهجوم بالسكين، وسيتم عرضهما في جلسة استماع دستورية في محكمة فيبورج Viborg اليوم السبت الساعة 13:30.

وصرحت الشرطة بالقول: “لديهم علاقة بالضحية ونفترض أننا ضبطنا كل من تورط في الاعتداء. لكننا ما زلنا نريد أن نسمع من الأشخاص الذين رأوا أو سمعوا شيئاً ما. قد يكون هناك أيضاً بعض الذين لديهم تسجيلات محمولة – إما من Smallegade أو Gl. Landevej.

وخلال الليلة الماضية وصباح اليوم السبت قامت الشرطة بدوريات كلاب في المنطقة للبحث عن أدلة حول حادثة الطعن.

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، مقدمة برامج، ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!