الأخبار

ربيع أزد-أحمد: خدمة المواطنين في بلدية أورهوس تفوز بجائزة الابتكار في الرقمنة

نشر نائب رئيس بلدية أورهوس والسياسي البارز في الحزب الراديكالي المحامي ربيع أزد-أحمد على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منشوراً حول فوز Borgerservice (قسم خدمة المواطنين) وبرنامج Chatbotton MUNI في بلدية أورهوس بجائزة الابتكار في جائزة الرقمنة 2022، حيث شارك المواطنون في أجزاء كبيرة من البلاد بالإجابة على أسئلة حول معاملات رخص القيادة و جوازات السفر وتغيير طبيب العائلة. وكتب أزد-أحمد بأن ذلك يعتبر تقدير رائع لعمل البلديات في إيجاد حلول مبتكرة لجعل الحياة أسهل للعديد من المواطنين الذين يستخدمون خدمات البلدية على الإنترنت، حيث يجب أن يكون الحصول على إجابات للأسئلة التي يطرحها السكان سريعاً وسهلاً، وهذا بالضبط ما تساهم به MUNI، وفقاً لقوله.

ويعتبر السياسي والمحامي ربيع أزد-أحمد من الشخصيات السياسية البارزة من أصل عربي ويعرف بمواقفه السياسية الداعمة للمهاجرين واللاجئين في الدنمارك. وقد أعيد انتخابه في الانتخابات البلدية الأخيرة من قبل سكان بلدية أورهوس واحتفظ بمنصبه كنائب رئيس بلدية أورهوس وعمدة الشؤون الثقافية في المدينة.

ربيع أزد-أحمد صورة خاصة

أسماء عباس

إعلامية عربية دنماركية حاصلة على ماجستير في الإعلام، مقدمة برامج، ومدربة دولية، وسفير سلام دولي في منظمة مسجلة في الأمم المتحدة.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!